سكن فاخر ورواتب مغرية طيران الامارات يطلب هذه الاختصاصات هل انت منهم؟

سكن فاخر ورواتب مغرية طيران الامارات يطلب هذه الاختصاصات هل انت منهم؟


تنظم طيران الإمارات برنامجا للانضمام كقائد متخصص قبطان او مساعد كابتن وفنيي طائرات مدنية للتقدم اليها ذوي المهارات الفنية الذين لديهم ما لا يقل عن 3000 ساعة طيران على طائرات إيرباص الجديدة مثل A33 0340000 وإجمالي ما لا يقل عن 7000 ساعة طيران على الطائرات.  


جميع اختصاصات الطيران مع مجموعات متعددة المهام وتلبية بقية معايير الأهلية.



 أعلنت طيران الإمارات عن طيارين من شركة إيرباص من ذوي الخبرة ورتبة كابتن للتقدم لشغل الوظيفة، بناءً على برنامج الكابتن المباشر لقيادة أسطولها من طائرات الإيرباص، ونظمت الشركة حملات توظيف عالمية لمواصلة توسيع أسطولها من الطائرات ذات الجسم العريض إلى مواصلة الازدهار.  الطلب على السفر الجوي عبر شبكتها العالمية.  فلنستعرض معًا كل التفاصيل المتعلقة به.



  الحياة على ارتفاع 35 ألف قدم



 وهي مكونة من طياري طيران الإمارات الذين يجدون أن قيادة أسطول الشركة مليئة بالإثارة والفرص.


وينضم أولئك الذين ينضمون إلى مجتمع يضم 4200 فرد من أفراد طاقم الطائرة، الذين يفخرون بقيادة أسطول طيران الإمارات الأحدث والأكثر تقدماً، والذي يتكون حالياً من 260 طائرة عريضة البدن.


 وستبدأ حاملة الطائرات... سيتم استلام الطائرات اعتباراً من منتصف عام 2024 و سيتم استلام طائرات بوينغ في عام 2025.



  كما يستمتع طيارو طيران الإمارات بالمغامرة والإثارة أثناء طيرانهم عبر واحدة من أكثر شبكات الطيران شمولاً وتنوعًا والتي تغطي القارات الست، من مونتريال إلى ملبورن، وتتضمن أيضًا المناظر البانورامية المميزة التي يمكنك رؤيتها في قمرة القيادة بين التضاريس، والأنهار.  والجبل الذي يوفر للطيارين نوبات عمل مختلفة.